شواهد الثقة والجودة :

  1. الشهادة العضوية (CCPB):

    1. تفتخر تعاونية AjdigNtarguine بحصولها على الشهادة العضوية (CCPB) التي تشهد على التزامنا بالمعايير الصارمة للإنتاج العضوي لمزارعنا. نحن نزرع ونحصد ونعالج منتجاتنا باستخدام الطرق العضوية. لا يتم استخدام أي مواد كيميائية صناعية أو مبيدات حشرية أو أسمدة صناعية في عملية الإنتاج لدينا.

    المؤشر الجغرافي المحمي :(IGP)

    تقع تعاونيتنا “AJDIG  N’TARGUININE”  في منطقة شتوكة ايت باها والتي استفادت من شهادة IGP للأرغان. وهذا يعني أن منتجات الأرغان الخاصة بنا أصلية ومصنوعة باستخدام طرق تقليدية خاصة بهذه المنطقة بالذات. هذه الشهادة هي دليل على الجودة الاستثنائية والأصل الأصيل لمنتجاتنا.

    شهادة المكتب الوطني للسلامة الصحية والغذائية :ONSSA

    نحن نولي أهمية أساسية لسلامة منتجاتنا الغذائية. ولهذا السبب حصلنا على اعتماد من المكتب الوطني لسلامة الأغذية (ONSSA)، وهي هيئة حكومية في المغرب. تضمن هذه الشهادة أن منتجاتنا تخضع لمعايير سلامة الأغذية الصارمة، مما يضمن جودة لا مثيل لها لعملائنا.

    شهادة التجارة العادلة (FAIRTRADE): في تعاونية  AjdigNtarguine، نحن ملتزمون بمبادئ التجارة العادلة. توضح شهادة التجارة العادلة لدينا نهجنا الأخلاقي. نحن ندفع لمنتجي الأرغان لدينا بشكل عادل، ونستثمر في المشاريع المجتمعية ونعزز ظروف العمل العادلة لموظفينا. من خلال اختيار منتجاتنا، يساهم عملاؤنا بشكل مباشر في رفاهية المجتمعات المحلية.

×