أسئلة و أجوبة (FAQ)

هل تبيع بالجملة؟

نعم، نحن ندرك أن كل عميل لديه احتياجات كمية مختلفة، ولهذا السبب نقدم مجموعة متنوعة من الأحجام لمنتجاتنا.يتوفر خيار التغليف بالجملة لدينا في براميل سعة 5 لتر و10 لتر، وبالنسبة للكميات الأكبر فإننا نقدم براميل من الفولاذ المقاوم للصدأ سعة 200 لتر.

ما هي خيارات الشحن الدولي المتاحة لك؟

نقوم بتصدير منتجاتنا إلى جميع أنحاء العالم من خلال العمل مع شركات النقل الموثوقة. تختلف ترتيبات الشحن حسب الوجهة وحجم الطلب وتفضيلاتك؛
الشحن الى باب بيتك : لدينا شراكات مع DHL / FedEx للتوصيل خلال 3 إلى 5 أيام عمل إلى العنوان المطلوب.
الشحن الجوي : يغطي هذا الحل اللوجستي الكامل الرحلة من مطار الشحن إلى مطار الوجهة، ويوصى به للطرود التي يزيد وزنها عن 100 كجم، مع مهلة زمنية تبلغ حوالي 10 أيام عمل.
الشحن البحري : نقدم أيضًا خدمة التوصيل من الميناء إلى الميناء عن طريق البحر، وتستغرق حوالي 3-4 أسابيع.
الشحن الجوي
: يغطي هذا الحل اللوجستي الكامل الرحلة من مطار الشحن إلى مطار الوجهة، ويوصى به للطرود التي يزيد وزنها عن 100 كجم، مع مهلة زمنية تبلغ حوالي 10 أيام عمل.
عن طريق البحر: نقدم أيضًا خدمة التوصيل من الميناء إلى الميناء عن طريق البحر، وتستغرق حوالي 3-4 أسابيع.

هل تقدمون خدمة وضع العلامات الخاصة؟

بالتأكيد، في تعاونية أجديك AjdigNtarguinine، ندرك أهمية تخصيص المنتجات لتلبية احتياجات عملائنا. تسمح لك خدمة وضع العلامات الخاصة لدينا بتخصيص منتجاتنا باستخدام العلامة التجارية والشعار الخاصة بك، مما يسمح لك بتسويق منتجاتنا تحت علامتك التجارية الخاصة. إذا كنت مهتمًا بخدمة وضع العلامات الخاصة لدينا، فيرجى الاتصال بنا لمناقشة التفاصيل وخيارات التخصيص والمتطلبات المحددة.
×